إعلان

سائق الهرم قبل انتحاره: "رميت الطفلين في النيل لأنهم مش ولادي"

11:19 ص الإثنين 05 سبتمبر 2016

انتحاره شنقًا

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة بحادث إلقاء سائق لطفليه في مياه نهر النيل من أعلى كوبري الوراق، وانتحاره شنقًا داخل شقته بمنطقة الهرم.

وأوضح المصدر - في تصريحات لـ "مصراوي" - أن السائق كان يمر بأزمة نفسية مؤخرًا عقب انفصاله عن زوجته، لتفاقم المشكلات الزوجية بينهما.

وعن ليلة الواقعة، أشار المصدر، إلى أن السائق ذهب إلى منزل مطلقته بمنطقة إمبابة، وطلب منها رؤية نجليه إسلام 9 أعوام، ويوسف 5 أعوام، واصطحبهما رفقته.

وأكد المصدر، أنه في مشهد مأساوي، ألقى الأب طفليه في مياه نهر النيل من أعلى كوبري الوراق، ليجري اتصالا هاتفيًا بمطلقته وأخبرها بفعلته وأنه في طريقه للانتحار.

وقبل انتحاره بدقائق، حرص صاحب الـ 28 عامًا على إجراء اتصال هاتفي بوالدته، أخبره بتفاصيل ما فعله من إلقاء نجليه في نهر النيل، وإقدامه على الانتحار، لتكون آخر جملة له "أنا رميت العيلين في النيل، لأني شاكك إنهم مش ولادي".

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بتقدم ربة منزل ببلاغ حول تلقيها اتصالا هاتفيًا من نجلها، يفيد بإقدامه على الانتحار بعد تخلصه من طفليه.

وانتقل ضباط مباحث الهرم إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة أحمد فتحي رجب 28 عامًا، سائق، معلقة بسقف حجرته مرتديًا كامل ملابسه.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتصريح بالدفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان