إعلان

محام جنينة في فساد الـ600 مليار: لم نطلع على حيثيات حكم أول درجة حتى الآن

11:14 ص الخميس 08 سبتمبر 2016

كتب –صابر المحلاوي:

قال نجاد البرعي المحامي، أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، أنهم سيطالبون بالاطلاع على حيثيات حكم أول درجة، لأنهم حتى الآن لم يطلعوا على الحيثيات.

وفي سياق متصل، وصل المستشار هشام جنينة صباح الخميس، برفقة فريق الدفاع الخاص به على راسهم المحاميان على طه ونجاد البرعي، ومجموعة من الحقوقيين، إلى مقر محكمة القاهرة الجديدة، وعلى الفور دخل إلى مكتب قائد الحرس وانتظر بداخله حتى ميعاد جلسته المقيدة برول المحكمة برقم 155 .

وذلك قبل بدء جلسة استئناف المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، على حبسه سنة مع الشغل وغرامة ٢٠الف جنيه وكفالة ١٠الاف جنيه، بعد اتهامه بإشاعة أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد في مصر، بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"فساد الـ600 مليار جنيه".

وكانت قضت محكمة "أول درجة" جنح القاهرة الجديدة قضت بمعاقبة "جنينة" بالحبس سنة مع الشغل وغرامة ٢٠الف جنية وكفالة ١٠الاف جنيه.   
كانت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجاني أحالت المستشار هشام جنينة، للمحاكمة العاجلة بعد أن قررت إخلاء سبيله بضمان مالي 10 ألاف جنيه ورفض دفع 10 آلاف جنيه قيمة مبلغ الكفالة الذي أصدرته النيابة، لاتهامه بإشاعة أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان