إعلان

ضبط 156 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية في 24 ساعة

05:15 م الثلاثاء 10 يناير 2017

وزارة الداخلية

كتب – محمد الصاوي:

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، حملاته التفتيشية الموسعة لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

واستهدفت الحملات - التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وقادها اللواء جمال عبدالباري مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام على مدار 24 ساعة - التصدي لأعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية؛ وذلك لإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت جهود الحملات في مجال مكافحة الاتجار بالمخدرات، عن ضبط 156 قضية، وفي مجال السجناء الهاربين من السجون العمومية والمطلوب ضبطهم وإحضارهم عن ضبط 54 متهما.

كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط 5 تشكيلات عصابية ضمت 17 متهما ارتكبوا 11 حادث سرقة متنوعة، فضلا عن ضبط متهمين اثنين لارتكابهما أعمال بلطجة وسرقة بالإكراه.

من جهة أخرى تمكن مرور مدينة السادس من أكتوبر، من ضبط سيارة مسروقة، في حملة أمنية بطريق الواحات بقيادة الرائد عادل القهاوي، في تمام العاشرة صباح اليوم الثلاثاء.

وتم ضبط السيارة المذكورة من ماركة ميتسوبيشي لانسر المسجلة بمرور الوايلي والتي بلغ بسرقتها المواطن فايق فايز صاحب السيارة.

وكانت وحدة مرور أكتوبر ضبطت الأسبوع الماضي سيارتين مسروقتين، وتمت إعادتهما إلى إصحابهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان