إعلان

"أخو البنات".. استعان بمسجل خطر للاستيلاء على سيارة والدته

02:27 م الإثنين 02 يناير 2017

القبض على شاب زوّر توكيل عام لوالدته المريضة

كتب – فتحي عمر:

ألقى رجال مباحث الأموال العامة بالقاهرة، القبض على شاب زوّر توكيل عام لوالدته المريضة، للاستيلاء على سيارتها "كيا كارنز"، وعدم إثباتها ضمن ممتلكاتها، كي لا يتم حصرها ضمن قائمة الموروثات التي تركتها والدته لشقيقاته الأربعة.

"محمد ن أ" شاب ثلاثيني، سلك طريق الإدمان، ولم توقفه توسلات أمه المريضة وأمنيات الشقيقات الأربعة بالستر والهروب من شبح سوء السمعة التي غرق فيها الإبن الضال.

كثيراً ما سبب الشاب لهن متاعب ضخمة، حتى أنهم سرعان ما كانوا يفيقون من واقعة ليجدوا أنفسهم في دوامة أخرى، استدان، وسرق، ونصب، لتوفير ثمن "الجرعة".

حاصر الأبن شقيقاته بالفضيحة من كل جانب، ولاحقتهم سمعته السيئة، بل أنه لم تكتف بذلك فلم يطرق باب الأسرة شاب للارتباط بهن بسبب أخطاء الأخ ورعونته وسوء تصرفه.

ووصل به الحال، إلى أن اتفق مع مسجل خطر ضدهن، للاستيلاء على ميراث والدته، فعقد النية على ذلك عن طريق التزوير، ونجح في تزييف توكيل عامل رسمي من والدته، ثناء ي 67 سنة طريحة الفراش، يفيد بأنها باعت سيارتها "كيا كارنز" له.

واستغل الشاب علاقاته المشبوهة، واستعان بـ ( وليد ع ل 42 سنة) مسجل خطر تزوير ونصب، لتزييف توكيل والدته وأحضر كافة الأوراق المطلوبة لكن حظه العثر أوقعه في قبضة الشرطة قبل إتمام جريمته وأُلقي القبض عليه، بصحبة صديقه المسجل خطر داخل مرور حلوان، أثناء قيامهم بنقل مليكة السيارة.

وكشف رجال مباحث المرور بالتعاون مع مباحث الأموال العامة خطة المتهم وصديقه، وتم اقتيادهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات،: وأخطرت الأسرة بما فعله نجلها المتهم.

وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة إن السجل الجنائي للمسجل خطر (صديق المتهم) أثبت تورطه في 22 قضية تزييف ونصب، وأنه مسجل خطر فئة ب أموال عامة.

ولفت المصدر إلى أن ضباط المباحث بوحدة مرور حلوان، اكتشفوا زيف توكيل شراء السيارة، وعندما واجهوا المتهم (المالك الجديد)، اعترف بالواقعة فقررت النيابة حبسهم، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان