إعلان

المتهمان بقتل سائق في كرداسة: "وضعنا 10 أقراص منوم بالشاي لسرقته"

04:03 م الإثنين 30 يناير 2017

كتب -صابر المحلاوي:
أمر المستشار بدر مروان، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، الاثنين، بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم قتل سائق والقاء بجثته في ترعة المريوطية.

كشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار مصطفى عبد العزيز، أن المتهم الأول "عبد الله. م " 23 عاما يعمل قهوجي، اتفق مع صديقه "سيد . أ " 22 عاما، المتهم الثاني، على استدراج أحد سائقي السيارات الأجرة من محافظة السويس، بحجة اصطحاب أسرهم لزيارة مريض، واصطحابه لمنطقة نائية بدائرة قسم كرداسة وسرقة "الميكروباص" الخاص به وبيعه.

وأضافت التحقيقات أنه فور وصولهم، طلب المتهمان من السائق الانتظار لحين حضور اقاربهم، وعرضوا علية تناول كوب من الشاي، ووضعوا فيه 10 أقراص حبوب مخدرة لسرقته، ولكنه لم يتأثر وشعر بدوران خفيف، ما دفع المتهمين لتقييده بحبل، وقاموا بعد ذلك بلف "كوفية " حول رقبته وخنقه حتى لفظ أنفاسه، ووضعوا الجثة داخل جوال وألقوها في الترعة.

وكشف مناظرة النيابة أن الجثة لشخص يدعى " أحمد. ب " في العقد الرابع من العمر، وعثر عليها بمنطقة زراعات مقيدة اليدين والقدمين والرقبة، ولا توجد بها أية إصابات ظاهرية نظرا لوجودها في حالة تعفن.

كان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة تلقى إخطارا من شرطة النجد يفيد بالعثور على جثة لشخص مجهول في حالة تعفن، وبالكشف والتحري وفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة لسائق يدعي "أحمد" من مدينة السويس، في العقد الرابع من العمر، وبتكثيف الجهود تم تحديد مرتكبي الواقعة بعد الاستعلام عن سجل الهاتف الخاص بالمجني عليه، وتمكن النقيب محمد فرج معاون مباحث من ضبط المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان