إعلان

أمن الجيزة يوقع بـ"عصابة الأقنعة".. ويحرر صاحب محل مصوغات بالصف

11:28 ص الأحد 08 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في أقل من أسبوع، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، في كشف ملابسات اختطاف صاحب محل مصوغات ذهبية بمركز الصف، وتبين أن 5 مسلحين خطر وراء اختطافه.

البداية، تلقي اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء مصطفى عصام، مدير قطاع جنوب الجيزة، بحضور سيارة ميكروباص يستقلها 5 أشخاص، توقفوا أمام محل مصوغات ذهبية ملك حسن كامل أنور 43 عاما، وترجل منها اثنان، إحداهما يرتدي ملابس مدنية، وبجانبه طبنجة، والآخر يرتدي ملابس مدنية سوداء، وادعوا أنهم من قوات الشرطة، واصطحبوا مالك المحل داخل الميكروباص، وانصرفوا من المكان.

وبتكثيف التحريات، عثر على المختطف معصوب العينين بالمنطقة الصحراوية بالصف بجوار السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث، وتبين فرار الجناة عقب استشعارهم بقدوم القوات.

وتوصلت تحريات اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى أن 5 مسجلين خطر، مطلوب ضبطهم في عشرات القضايا وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن العميد محمود شوقي، مأمور قسم الصف، من ضبط 4 منهم وبحوزتهم بندقية آلية، وخزينتين، وبندقية خرطوش، و5 هواتف، و4 أقنعة سودا اللون، ومبلغ 5 آلاف و670 جنيها من متحصلات السرقة.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة؛ لإجبار المجني عليه على الإفصاح عن مكان إخفاء المصوغات الذهبية؛ لعلمهم بإخفائه كميات كبيرة منها خارج المحل، مؤكدين سرقة السيارة الميكروباص واللوحات المعدنية المثبتة عليها قبل ارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان