إعلان

القبض على دجالة اثناء جلسة شعوذة بالفحم والصاجات بالقاهرة

01:52 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

القبض على دجالة اثناء جلسة شعوذة

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على دجالة بمنطقة الوايلي تمارس أعمال الدجل والشعوذة وتوهم ضحاياها بقدرتها على حل مشكلاتهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم، مقابل مبالغ مالية، وهدايا يقدمها الضحايا لها.

التفاصيل بدأت بمعلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الوايلي تفيد أن "ف ع م"، 51 سنة، ربة منزل تمارس نشاطا غير مشروع في مجال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين عقب ايهامهم بقدرتها على حل مشاكلهم باستخدام السحر والشعوذة.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة جمع تحريات حول الواقعة والتي كشفت صحة تلك المعلومات وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطها بمنزلها وبصحبتها "س إ خ" 30 سنة، ربة منزل وعثر داحل منزلها على "فحم، و5 أطباق فخار بداخلهم بخور، ومجموعه من الخيوط داخل طبق، وشبك، ومجموعة من ملابس ضحاياها، ومجموعه من الأوراق مدون عليها أسماء ضحاياها، وطبله، وصاجات، وملابس خاصة بالزار "عباءة، شريط مدون علية لا إله إلا الله".

بمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، واقرت بحيازتها للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين.

وقررت الثانية أنها نظرا لوجود خلافات عائلية بينها وبين زوجها حضرت للمتهمة الأولى حيث أوهمتها بقدرتها على انهاء تلك الخلافات مقابل مبلغ 50 جنية عن كل جلسة.
تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان