إعلان

"يوم سبوع بنته".. حل لغز سرقة محل فضة على طريقة "لصوص لكن ظرفاء"

09:34 م الأحد 26 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في أقل من 24 ساعة، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية للقطاع، في كشف ملابسات سرقة محل مشغولات فضية بمنطقة الهرم.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة باكتشاف "رامي"، صاحب محل فضة بشارع الشيشيني لسرقة المحل.

انتقل المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، إلى محل البلاغ، وتبين وجود فتحة بسقف المحل، وسرقة محتوياته، فأمر بتفريغ الكاميرات، وسماع أقوال أصحاب المحلات المجاورة، والوقوف على وجود عداوات للضحية من عدمه.

توصلت جهود الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، إلى أن 3 عاطلين وراء ارتكاب الحادث، إذ تسللوا من سقف المحل في وقت متأخر من الليل، واستولوا على مشغولات فضية تقدر بـ60 ألف جنيه، كما أن سيدة تدعى "ريم"، تعاونهم في تصريف المسروقات.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، أعد الرائد هاني عجلان عدة أكمنة، أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين، وأقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان إخفاء المسروقات، وتمت إعادتها.

وكشفت التحريات عن مفارقة غريبة، أن يوم ارتكاب وكشف الجريمة كان مالك المحل بصدد الاحتفال بـ"سبوع رضيعته".

وتوجه مالك المحل بالشكر لرجال المباحث على المجهوذ المبذول، وسرعة استجابتهم للبلاغ وضبط الجناة، وحُرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان