إعلان

التحريات: قاتل زوجته وابنته في البساتين خرج من السجن منذ شهر

03:07 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

قسم شرطة البساتين

كتب - فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة البساتين، أن المتهم بذبح زوجته، وابنته، أمس الخميس، خرج من السجن منذ شهر، وأنه أقدم على ارتكاب جريمته بعد خلافات مالية مع زوجته.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، والعميد محمد الشرقاوي رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة، أن المتهم "محمد. ب"، 37 سنة، تشاجر مع زوجته "كريمة. أ"، 35 سنة، في وقت مبكر صباح أمس، بعد طلب أموالاً منها، وتطورت المشاجرة إلى معركة استل خلالها المتهم سكيناً من المطبخ وطعنها ثم ذبحها، وحينما رأته أبنته مريم 13 سنة، وحاولت منعه، ذبحها هي الأخرى وجلس بجوار الجثتين.

واتصل بشقيقه ليخبره، بجريمته، ثم شعر بالذنب فحاول ذبح نفسه لكنه فشل، وتم نقله إلى مستشفى البنك الأهلي في حالة حرجة، تحت حراسة أمنية مشددة.

تلقى العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، يفيد قيام المتم بارتكاب جريمته، داخل شقته بشارع عمرو بن العاص بالبساتين.

انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث وتم العثور على جثتي المجني عليهما، والمتهم غارقا في دمائه بعدما حاول الانتحار، فتم نقله إلى المستشفى لإنقاذه.

وكشفت التحريات أن الجاني يتعاطى المخدرات، وأنه سيء السلوك، وكان دائماً يتهم زوجته بـ"المشي البطال"، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان