إعلان

رقم حقيبة يكشف سر خطيئة "فتاة الرمل" ومقتل "طفل السفاح" بالإسكندرية

05:41 م السبت 11 مارس 2017

مديرية أمن الاسكندرية

كتب – فتحي عمر:

نجح ضباط قطاع مصلحة الأمن العام بالاشتراك مع فريق البحث الجنائي بأمن الإسكندرية في كشف غموض العثور على جثة طفل حديث الولادة داخل حقيبة جهاز حاسب آلي "لاب توب" ملقاة في مدخل عقار بمنطقة الرمل.

وعثر الأهالي على جثة الطفل بمدخل عقار في شارع تبارك عاري الجسد داخل حقيبة قماش خاصة بجهاز "لاب توب"، بها آثار كدمات بالرأس والفخذ الأيمن وغير مربوط الحبل السري.

وقال مصدر أمني بقطاع الأمن العام، إنه تم تشكيل فريق بحث ضم مفتشي القطاع وضباط البحث الجنائي بأمن الإسكندرية، توصلت جهوده من خلال البحث عن الرقم المسلسل المدون على الحقيبة بشبكة الإنترنت،أنه خاص بجهاز لاب توب ماركة "أسوس".

أمر اللواء جمال عبدالباري، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بفحص قاطني العقار ،وتبين أن موظفة بشركة مستحضرات تجميل (م أ 26 سنة) تُقيم لدى جدتها "مُسنة وجليسة الفراش" تمتلك جهاز لاب توب بنفس الماركة والرقم المسلسل، وأمكن ضبطها.

قالت المتهمة إنها حملت سفاحا من خطيبها "م. ع"، عامل، 28 عاما، وأخفت ذلك الأمر عن ذويها، وعقب وضعها الطفل بمفردها داخل منزلها خلسة، وضعته بالحقيبة، وألقته بمكان العثور عليه، الأمر الذي نتج عنه وفاة الطفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان