إعلان

"وفاء" تريد الخلع: "جوزي سابني ورمالي العيال.. وأنا خايفة من الحرام"

04:22 م الأربعاء 22 مارس 2017

كتبت - نور العمروسي:

بعد حياة زوجية استمرت 13عامًا، وأثمرت 3 أطفال، لم تستطع الزوجة الاستمرار في العلاقة التي سيطر عليها إهمال زوجها بتركه المنزل، وقفت في ساحة محكمة الأسرة تشتكي زوجها "لا أنا عارفه أروح أشتغل ولا عارفه أربيّ ولادي.. أروح لمين واشتكي لمين.. عيالي هيضيعوا مني وأنا خايفة من المشي الحرام".

وقفت السيدة الثلاثينية و"فاء. م"، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تتفوّه بكلمات حزينة "أصبحت عاجزة عن كل شيء، الأيام متشابهة، لا أجد فارقا بين الفرح والحزن بعدما هجر زوجي المنزل وتركني مع أطفاله الثلاثة، وسكن مع أحد أقاربه، لأنه لا يجد عملا أو دخلا كي نعيش منه.

تتذكّر وفاء لحظة التعدي عليها من قبل زوجها أمام الجيران والأطفال "عمره ما خلاني عايشة مرتاحة، كان ديما بيضربني قدام الناس"، موضحة أن زوجها هشام ترك المنزل ولم يترك لها ولأولادها شيئا من أجل العيش، رغم أن أولادها في مراحل تعليم مختلفة، إسراء، 13 سنة، وأحمد 10 سنوات، وعلي 6 سنوات، تُكمل "ولادي مش عارفين يعيشوا حياتهم زي باقي الأطفال.. لا لقيين أكل ولا لقيين لبس ولا عارفين ياخدوا دروس".

تضيف وفاء أمام القاضي "لا شيء يشفع له عندي، فقد تعمّد إهانتي كثيرا، طلبت الطلاق أكثر من مرّة إلا أنه رفض، واليوم أنا في محكمة الأسرة من أجل رفع دعوى خلع ونفقة للأطفال".

وما زال القضية منظورة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لفصل فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان