إعلان

ننشر تحقيقات النيابة في مقتل طبيب داخل شقته بأوسيم

08:18 م السبت 04 مارس 2017

ارشيفية

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي، بتشريح ودفن جثة طبيب عثر عليه مقتولا داخل شقته بمنطقة أوسيم، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه، وسرعة عمل تحريات حول الواقعة لتحديد مرتكبيها.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، عن أنه فى العقد السابع من العمر، يرتدي كامل ملابسه ومصاب بثلاثة طعنات في الصدر والرقبة، ولا توجد ثمة إصابات أخرى.

جاء خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن ربة منزل عثرت على جثة والدها مقتولا داخل مسكنه بدائرة القسم، وتبين أن الجثة لشخص يدعي " أحمد . م . ا . م " 69 عاما، طبيب بشري، مصاب بطعنات في جسده.

وبسؤال أهل المجني عليه، أكدوا خلال التحقيقات الأولية التي أجريت، أنه انفصل عن زوجته وأبنائه منذ سنوات، وبعدها قرر المجني علية العيش بمفرده، وبدأ يزاول نشاطه في مهنة الطب وافتتح عيادة لعلاج أهالي المنطقة، ويوم الواقعة فوجئت إحدى بناته باتصال هاتفي من أحد الجيران، يخبرها بأنه كان على موعد مع والدها، واتصل به كثيرا ولم يجب فشعر بالقلق واتصلت بشقيقتها.

واضافوا في التحقيقات أنهم توجهوا سويًا إلى منزل والدهم - المجني عليه – وطرقوا الباب كثيرا لكن دون جدوى فاستعانوا بالجيران لكسر الباب، ففوجئوا بجثة والدهم غارقا في دمائه وهناك بعثرة بمحتويات المسكن، فأبلغوا الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان