إعلان

تحقيقات النيابة: مالك سلسة صيدليات حاز نصف طن من "سيدوفدرين" بقصد الإتجار

01:58 م الخميس 09 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام للنيابات، اليوم الخميس، حبس متهم ثالث بقضية ضبط نصف طن مواد مخدرة داخل مخزن شركة أدوية معروفة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وأمر المستشار أحمد عاصي، وكيل نيابة الحوادث، بإرسال عينة من المادة المخدرة المضبوطة داخل المخازن وهي "سيدوفدرين" المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير فني بها.

وبحسب التحقيقات، أنكر المتهم الأول مالك الشركة وسلسة صيدليات بمحافظة القاهرة التهم الموجهة إليه، مشيرًا إلى أن المضبوطات تخص المتهم الأخير المحبوس، ومن المقرر أن يتم مواجهة المتهمين بعد تبادلهما التهم فيما بينهم.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، أمرت بحبس صاحب شركة أدوية شهيرة ومديرها 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بحيازة والاتجار في المواد المخدرة.

وكشفت التحقيقات عن سقوط صاحب شركة أدوية شهير يملك سلسلة من الصيدليات بأنحاء محافظة القاهرة، ومتهم أخر يعمل مديرًا إداريًا بالشركة بعد العثور على نصف طن من مادة خامة مخدرة بمنطقة النزهة.

واعترف العاملين بالشركة أن المواد المخدرة المضبوطة تخص صاحب الشركة والمدير ولا علاقة لهم بها، وأنها مدرجة بجدول المخدرات.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين أخفيا المضبوطات داخل مخزن بالشركة، تمهيدًا لترويجها، ونسبت النيابة للمتهمين تهمة حيازة مواد مخدرة والاتجار بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان