إعلان

حبس 7 متهمين بعصابة "أم خديجة المغربية" 3 سنوات

01:37 م السبت 01 أبريل 2017

ارشيفية

كتب – محمود السعيد:

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار شريف هجرس، اليوم السبت، بمعاقبة 7 متهمين بعصابة "أم خديجة المغربية" 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامهم بالنصب على المواطنين.

وكشفت تحريات العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، أن سيدة تقدمت ببلاغ بالنصب عليها بعد مشاهدتها إعلان على بعض الفضائيات وبالتحديد "حسن الكتاني وأم خديجة المغربية"، وعند تواصل هذه السيدة هاتفيا مع هؤلاء النصابين طلبوا منها تحويل رصيد على هواتفهم لأكثر من مرة حتى وصل المبلغ إلى 28.5 ألف جنيه، في مقابل حل مشاكلها العائلية.

وأشار عكاشة، إلى أن الإدارة بدأت العمل على أرقام الهواتف التي يستعملها شبكة النصب عبر الفضائيات، وتم تحديد جميع الأشخاص وأماكنهم بمساعدة الإدارة المركزية للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، وتم مداهمة المكان وضبط العناصر المطلوبة، كاشفا عن أنه لا توجد شخصية باسم أم خديجة المغربية، موضحا: "لما حد يتكلم ويتصل بيهم ويقولهم أنا عاوز أم خديجة المغربية مش الشيخ حسن، يقولوه أصل أم خديجة خرصة ومبتتكلمش، واعرض قصتك علينا وهنبلغها".

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التي قررت إحالتهم للمحاكمة العاجلة بتهمة النصب على المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان