إعلان

إحباط بيع ٩٠ ألف لتر بنزين في السوق السوداء بالسلام

12:35 م السبت 22 أبريل 2017

كتب فتحي عمر وسامح غيث

أحبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، محاولة تهريب كمية من المواد البترولية وبيعها في السوق السوداء، بإجمالي​٩٠ ألف لتر.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة السلام أول، مفادها قيام "محمود.ع"، 37 سنة، صاحب جراج بدائرة القسم، بتجميع وتخزين كميات كبيرة من المواد البترولية "بنزين مدعم" داخل فناطيس مخبأة تحت الأرض بالجراج محل عمله باستخدام سيارات نقل فنطاس ملكه وبيعها بأزيد من الأسعار المقررة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهدافه أمكن ضبطه حال تواجده بالجراج المشار إليه وبصحبته كل من "هاني.ش"، 30 سنة، سائق، و"عادل.م"، ٢٨ سنة، سائق.

وبتفتيش الجراج عُثر بداخله على السيارة رقم ل و ص 659 نقل "فنطاس" ذو جوانب حديدية محمل بها كمية من المواد البترولية وزنت 15 ألف لتر، والسيارة رقم ن ي ع 981 نقل "فنطاس" محمل عليها كمية من المواد البترولية وزنت 15 ألف لتر، والسيارة رقم م ب ي 827 نقل "فنطاس" مُحمل عليها كمية من المواد البترولية وزنت 15 ألف لتر، وجميعهم ملك الأول و3 فناطيس مُخبأة تحت الأرض بداخلها كمية من المواد البترولية وزنت 45 ألف لتر بإجمالي وزن 90 ألف لتر.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف بقيامه بتغيير معالم السيارة الأولى لتسهيل تحركاته واستخدامها في تجميع المواد البترولية من محطات الوقود وتفريغها داخل الفناطيس المعثور عليها داخل الجراج ملكه وإعادة توزيعها مرة أخرى على عملائه باستخدام السيارتين الثانية والثالثة، ويقتصر دور الثاني والثالث على قيادة السيارتين، وذلك لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبمواجهة الثاني والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان