إعلان

ضبط أحد المتهمين باختطاف طفلين وتعذيبهما بـ"الكرباج" في إمبابة بسبب "موبايل"

03:12 م الأحد 23 أبريل 2017

ضبط شخصين اختطفا طفلين

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة، اليوم الأحد، القبض على مكوجي؛ لاتهامه وآخر بتعذيب طفلين عقب احتجازهما داخل جراج بمنطقة بشتيل بدائرة قسم شرطة إمبابة؛ بسبب اعتقادهما بأنهما وراء سرقة هاتف محمول خاص بشقيقة أحدهما.

البداية كانت مع إخطار تلقاه اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، من شرطة النجدة باختطاف الطفل "إسماعيل. ا"، 12 عاما، وتعذيبه من قبل شخصين.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء ابراهيم الديب، مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، أنه عقب خروج فتاة من محل كوافير، طالبها أحد أطفال الشوارع بمبلغ من المال لشراء بعض الأطعمة، فمنحته بعض المال، وانصرفت متوجهة إلى منزلها، حيث اكتشفت سرقة هاتفها المحمول.

وأشارت تحريات العقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى أن الفتاة أخبرت شقيقها "مكوجي" بما حدث، فاعتقدا بأن الطفل وراء ذلك.

واستعان شقيق الفتاة بأحد أصدقائه، وراحا يبحثان عن الطفلين، حتى عثرا عليه رفقة آخر، فقاما باختطافهما واحتجازهما داخل جراج بمنطقة سكنهما، وانهالا عليها بالضرب بالـ"كرباج" و"سير موتيسيكل" دون شفقة، محدثين إصابتهما بجروح وكدمات بالجسم، ولم يكتفي المكوجي وصديقه بذلك، بل تسببا في إصابة "إسماعيل" بحروق بالجسم بإطفاء السجائر في جسده النحيل، قبل أن يتمكن من الهرب.

وتمكنت قوة بقيادة العميد شريف الجمل، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، من ضبط "المكوجي" بأحد الأكمنة، وتحديد مكان اختباء الثاني.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان