إعلان

تلميذة الإعدادية.. هربت من بطش "زوجة الأب".. والأمن: اختبأت بمنزل "سائق الخصوص"

08:35 م الإثنين 03 أبريل 2017

مديرية امن القاهرة

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:
تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، من حل لغز اختفاء طفلة تدعى "جنا" - (13 سنة)، بعدما تبين أنها لم تتعرض لعملية اختطاف وإنما هربت من المنزل برغبتها، هرباً من سوء معاملة زوجة أبيها، ومداومة تعديها عليها بالضرب، واقامت لدى صديقها سائق الميكروباص (سامي م) الذى تربطه بها علاقه عاطفيه داخل شقته لمدة 7 أيام .

بلاغ عاجل

وطيلة 7 أيام كثفت أجهزة المباحث بمنطقة المقطم جهودهم لكشف غموض اختفاء الطفلة جنا الطالبة بالصف الأول الاعدادي، وذلك عقب تلقي المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة المقطم بلاغاً من أبيها 60 سنة موظف بالمعاش باختفاء أبنته أ عقب خروجها من مدرسة جابر الصباح الإعدادية .

تكليف أمني

كلف اللواء خالد عبدالعال مساعد وزيز الداخلية لأمن القاهرة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث بسرعة كشف غموض الواقعة وإعادة التلميذة، لما تمثله الواقعة من خطورة على الأمن العام بمنطقة المقطم، وتم تشكيل فريق أمني رفيع المستوى أشرف عليه اللواء أحمد الألفي مدير المباحث الجنائية واللواء هشام لطفي نائب مدير المباحث وقادة اللواء هشام قدري رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة، والعقيد حاتم الببيانى مفتش المباحث والمقدم أحمد ابراهيم رئيس مباحث قسم الشرطة.

خيط سري

بعد يومين من البلاغ، وأثناء شروع فريق المباحث في جمع المعلومات عن خط سير الفتاة وحصر علاقاتها حضر أبيها إلى قسم الشرطة وأكد أن نجلته المتغيبة تمكنت من مغافلة خاطفها، واتصلت بصديقة لها تدعى سلمى وأبلغتها بتعرضها للاختطاف على يد شخص مجهول لها وذلك أثناء توجهها للدرس، تلك المعلومة التي توصل من خلالها فريق المباحث لكشف غموض البلاغ .

مناقشة أمنية

تولى النقيب أحمد جمال معاون مباحث القسم مناقشة صديقة التلميذة المتغيبة وتوصل إلى رقم هاتف المحمول الذي تحدثت منه الفتاة، وتمت مراقبته ومتابعته، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، واتضح ان صاحبه مقيم بمنطقة القلج التابعة لمركز الخصوص بمديرية امن القليوبية.

كشف اللغز

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن الفتاة تقيم في احد الشقق السكنية بمنطقة القلج بالخصوص وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم استهداف الشقة ، والقبض على" سامى . م ، سائق بموقف العاشر من رمضان، وشهرته صابر " وبرفقته الفتاة.

اعترافات

اعترفت الفتاة أنها لم تتعرض للاختطاف وأنها ذهبت إلى السائق برغبتها وذلك عقب التعرف عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومحادثته أكثر من مرة وأنها ارتبطت به عاطفياً، ووجدت فيه الحنان الذي فقدته في منزل أبيها.

أضافت جنا إن زوجة أبيها تعمدت إهانتها وضربها، ومعاملتها بقسوة وأن والدها تركها عرضة لزوجته التي كانت تعتبرها خادمة في المنزل.

بينما قال السائق إن الفتاة أخبرته بهروبها من منزل أبيها، وأنه فوجئ بذلك ولم يستدرجها، وأوضح أنه لم يتعدى عليها جنسياً طيلة إقامتها معه، تم تحرير محضر بالواقعة، وعرضها على الطب الشرعي ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان