إعلان

ضبط عصابة انتحلت صفة رجال شرطة للنصب على أصحاب الورش بالمرج

03:14 م الأربعاء 03 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة واستولوا على آلاف الجنيهات من صاحب محل وموظف في صفقة مخدرات بالمرج.

تلقى ضباط قسم شرطة المرج، بلاغًا من كل من "محمد.ع"، 31 سنة، صاحب محل للموبيلات، و"شريف.ع"، 32 سنة، موظف خدمات أرضية بشركة مصر للطيران، و"فادي.ع"، 23 سنة، عامل بورشة أحذية ومقيم دائرة قسم شرطة المرج، بأنهم حال سيرهم مترجلين بشارع محمد نجيب دائرة القسم فوجئوا بـ 3 أشخاص يستقلون سيارة ماركة جيلي فضي اللون قاموا باعتراض طريقهم وتهديدهم بسلاح ناري والاستيلاء منهم على مبلغ 30 ألف جنيه، من "متحصلات جمعية" وفروا هاربين.

وبالانتقال لمحل الواقعة واجراء التحريات لم يُستدل على صحتها، وبإعادة مناقشة المُبلغين وتضيق الخناق عليهم عدلوا عن أقوالهم واعترف كل من الأول والثاني بانهما كانا في سبيلهما لشراء الأقراص المخدرة بمبلغ 30 ألف جنيه من أحد تجار المواد المخدرة من معارف الثالث إلا أنهم وعقب تقابلهما مع تاجر المواد المخدرة فوجئوا بشخصين "أدليا بأوصافهم" ادعيا أنهما من رجال الشرطة واستوليا منهم على المبلغ المالي حيازتهما وقاما بصرفهما.

وبمناقشة الثالث أقر بصحة ما جاء بأقوال الأول والثاني، واعترف بأن المجني عليهما طلبا منه التوسط لشراء كمية من الأقراص المخدرة فخطط لسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة بالاشتراك مع كل من "عبد الله.ف"، 32 سنة، موظف بشركة للغاز الطبيعي، و"مصطفى.م"، 23 سنة، صاحب مركز لألعاب القوة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم، وبحوزة الأول طبنجة صوت ماركة أونو المستخدمة في ارتكاب الواقعة ومبلغ مالي 5 آلاف جنيه من متحصلات الحادث.

وضُبط بحوزة الثاني مبلغ مالي قدره 3250 جنيه من متحصلات الحادث وبطاقة الرقم القومي الخاصة بالمبلغين الأول والثاني، السيارة رقم ع ل ل 751 ماركة جيلي فضي اللون، ملك "زينب ص"، مُستأجرة وغير مبلغ بسرقتها، والمُستخدمة في ارتكاب الواقعة والتي حضر بها لمقابلة المجني عليهما بدعوى تسليمهما الأقراص المخدرة ومبلغ 11.750 جنيه من متحصلات الحادث.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام الطبنجة الصوت حيازة المتهم الأول والسيارة المضبوطة حوزة المتهم الثاني وأن المبالغ المضبوطة بحوزتهما من متحصلات الحادث، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهمين المضبوطين واتهموهم والمبلغ الثالث بارتكاب الواقعة، جاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان