إعلان

كيف سقط المتهم بطعن نائب مأمور الصف رغم تنكره؟

01:34 م الخميس 01 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لجأ المتهم بالتعدي بسلاح أبيض على المقدم إبراهيم عبد الغني، نائب مأمور قسم الصف، إلى حلق لحيته تاركا منزله ليقيم لدى بعض أقاربه من العرب بمحافظة المنيا خشية القبض عليه، لكن أجهزة الأمن بالجيزة نجحت في كشف مخططه وألقت القبض عليه.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تنفيذ 23 قرارا إداريا بإزالة تعديات على 21 فدانا بمنطقة عرب أبو ساعد، حيث نشبت مشادة كلامية بين نائب مأمور قسم الصف، وشخص يدعى "خالد ح."، 35 عاما، بسبب رفضه تنفيذ إحدى القرارات الصادرة ضده، فتعدى على نائب المأمور بسكين محدثا إصابته بـ 5 طعنات بالصدر والرقبة والظهر، ثم لاذ بالفرار مستغلا حالة الشد والجذب أثناء تنفيذ قرارات الإزالة.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة.

ووضع العقيد محمد حامد، مفتش مباحث شرق الجيزة، خطة بحث للإيقاع بالمتهم، تركزت على جمع التحريات الكافية حول عائلة المتهم، وطبيعة علاقاته للتوصل إلى مكان اختباءه.

ورغم حرارة الجو خلال شهر رمضان، واصل رجال المباحث أعمال البحث وجمع المعلومات ليل نهار، لإلقاء القبض على المتهم؛ والثأر لزميلهم الذي يتلقى العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

48 ساعة من العمل الجاد، قادت رجال المباحث إلى اختباء المتهم لدى مجموعة من أقاربه بمحافظة المنيا، وكشفت تحريات العقيد محمد حامد، عن مفاجأة بأن المتهم قام بحلق ليته لتغيير ملامح وجهه للهرب من قبضة الشرطة.

وبالعرض على اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه بتحرك مأمورية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام وأمن المنيا لضبط المتهم.

وتمكن المقدم محمود عنتر، وكيل فرق مباحث شرق الجيزة، والنقيبان حسانين مصلح، وهيثم رمضان، معاوني مباحث قسم الصف، من ضبط المتهم الذي علل ارتكاب جريمته دفاعا عن قطعة أرض استولى عليها في وقت سابق بأسلوب "وضع اليد".


مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان