إعلان

إحالة فلاح ونجله من عائلة الزمر للمحكمة الجنائية بتهمة قتل قريبهما بناهيا

02:46 م الأربعاء 17 يناير 2018

ارشيفية

كتب -صابر المحلاوي:

أمر المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، اليوم الأربعاء، بإحالة فلاج ونجله من عائلة الزمر بكرداسة، إلى محكمة الجنايات، في اتهامهما بقتل قريبهما بسبب خلافات على الميراث.

كشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار إسلام شاكر، وكيل أول نيابة كرداسة ومركز امبابة، أن الصفة التشريحية للمجني عليه أفادت بإصابته بقرابة 8 طعنات نافذة بمناطق متفرقة سببت جروحا غائرة أدت إلى الوفاة، بحسب تقرير الطب الشرعي .

وأوضحت التحقيقات أن مشاجرة وقعت بين فلاح وبين عمه ونجل عمه من عائلة الزمر بقرية ناهيا بكرداسة بسبب خلافات بين الطرفين على ملكية قطعة أرض، حيث حاول العم ونجله بانتزاع قطعة أرض مساحتها 6 قيراط من نجل شقيقه وعدم اقتناعهما بملكيته لها طبقا للميراث.

وأضافت التحقيقات أن المشاجرة احتدت عندما انهال الأب ونجله على نجل شقيق الأول بالضرب وتبادل الطرفين الاشتباك بالأيدي حتى قام الابن بتسديد عدة طعنات لنجل عمه بسكين فسقط غارقا في دمائه وفر الأب ونجله هاربين، وأصدرت لهما النيابة قرارا بضبطهما وإحضارهما حتى قاما بتسليم نفسيهما إلى النيابة العامة .

وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات بتهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان