إعلان

ضبط تشكيل عصابي لسرقة محتويات كبائن التليفونات في الجيزة

03:31 م الأربعاء 17 يناير 2018

أرشيفية

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، في ضبط بعض عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات كبائن التليفونات "M.SAN" المملوكة للشركة المصرية للاتصالات.

توصلت جهود أجهزة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتحديد مرتكبي واقعة بلاغ مسئولين بالشركة المصرية للاتصالات لقسم شرطة تليفونات الجيزة، بسرقة عدد من البطاريات وكروت التشغيل من 3 كبائن بمنطقة فيصل وشارع الهرم بالجيزة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم عناصر تشكيل عصابي ضم كلاً من "إسلام.م.ع" (20 سنة – عامل)، و"طارق.خ.م" (21 سنة – عامل) ومقيمان بمنشأة ناصر بالقاهرة، مستخدمين في ذلك السيارة الفان، التي تحمل لوحات (د ر ع 783 مصر).

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم استهداف المتهمان بمحل إقامتهما والأماكن التي يترددان عليها والمحتمل اختبائهما بها، وتم ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة المستخدمة في جرائم السرقة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما تلك الوقائع بالاشتراك مع آخرين "تم تحديدهم وجاري العمل على ضبطهم".

وبإرشادهما تم ضبط (4 بطاريات M SAN من المستولى عليها) بأحد المخازن ملكهما بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، وأضافا بقيامهما بتصريف باقي المسروقات لأحد تجار الخردة، ويدعى "عادل.ح.م" (65 سنة) يمتلك مخزن بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة.

تم استهداف المخزن بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، وضبطه، وبتفتيش المخزن الخاص به تم ضبط (258 كارت تشغيل كبائن M SAN).

بمواجهته اعترف بشرائه للمضبوطات من المتهمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لسرعة ضبط باقي المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان