إعلان

ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة المساكن والمتاجر وارتكبا 25 واقعة سرقة بمطروح

03:44 م الأربعاء 31 يناير 2018

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمطروح ، في ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة المساكن والمتاجر ، ارتكبوا 25 واقعة سرقة مساكن بدائرة قسمي شرطة مطروح وسيدى براني بمحافظة مطروح.

كانت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، قد أكدت قيام كل من (أحمد . ف. ف – مواليد 1994 ، ومحمد . ر. ع – مواليد 1998 ، ومستور . ر . ع– مواليد 1995 ، وسلطان . ع . م – مواليد 1991)، ومقيمون بدائرة قسم شرطة سيدى براني، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقة المساكن والمتاجر بأسلوب كسر النوافذ بمدينة سيدى براني .

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين، و اعترفوا بارتكاب 18 واقعة، وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا عليها.

وفي ذات السياق، أكدت تحريات أجهزة البحث الجنائي بمطروح، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام قيام كلٍ من (محمد إ. إ )، 39 سنة ، عاطل، و3 آخرين بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب حوادث سرقة المساكن بأسلوب كسر النوافذ بمدينة مطروح .

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم ضبط جميع المسروقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان