إعلان

"صراع في المحجر".. الأمن: تجار مخدرات وراء مقتل شخصين في "معركة بدر "

03:55 م الأحد 14 أكتوبر 2018

المتهمين والمضبوطات

كتب - فتحي سليمان:

نجحت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في ضبط مرتكبي واقعة إطلاق نارية في السطو على محجر رملة بمنطقة بدر، وسرقة سيارة، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة شخصين آخرين والاستيلاء على سيارة ومبالغ مالية كانت بحوزة المجني عليهم.

وشكلت أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية، فرق بحث كفء لملاحقة منفذي الهجوم على المحجر طيلة الفترة الماضية، حيث ضمت فرق البحث نحو 40 ضابط وشرطي وقيادة أمنية، على جمع معلومات عن منفذي الهجوم، ومناقشة الأعراب والبدو القريبة إقامتهم بموقع الحادث الذي يبعد عن المناطق السكنية نحو 8 كيلو متر داخل الجبل.

أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الحادث "أحمد م.س" – 19 سنة - عاطل، و"حافظ م.س" – 19 سنة- عاطل، و" عيد م. س" شقيق الثاني" – 53 سنة – عاطل"، مقيمين بمحافظة شمال سيناء.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان الأول والثاني.

وبمواجهتهما اقرا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع الثالث بدافع الانتقام من بعض الأشخاص المُكلفين بحراسة المحاجر بتلك المنطقة لمنعهم من بيع المواد المخدرة بالمنطقة، وتم بإرشادهما ضبط الأسلحة المستخدمة (بندقية آلية، 4 خزينة، 138 طلقة من ذات العيار، بندقية FN، 15جرام من مخدر الهيروين).

وأسفر الحادث عن وفاة شخصين "سن 70، سن 40"ا وإصابة "مستأجر محجر، ومحاسب بعيار خرطوش) من مستقلي السيارة الأخرى، والاستيلاء على السيارة الأخيرة وبداخلها (80 ألف جنيه، شيكات بقيمة 500 ألف جنيه، هاتف محمول)، والعثور على السيارة المستولى عليها بالمنطقة الجبلية المتاخمة لطريق السويس بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى تكثيف الجهود لضبط الهارب، والوقوف على مدى نشاطهم الإجرامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان