إعلان

"بندقية FN وسيارة إلنترا" .. هذا ما عثر عليه الأمن بحوزة مُرتكبي معركة المحجر

05:05 م الأحد 14 أكتوبر 2018

المتهمين والمضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

عثرت أجهزة الأمن على بندقية آلية، و4 خزينة، و138 طلقة من نفس العيار، بندقية FN بحوزة المتهمين بارتكاب حادث السطو على محجر بدر ومقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين، اليوم الأربعاء 27 سبتمبر الماضي، وسرقة سيارة ومبلغ 84 ألف جنيه.

أسفر الحادث عن مقتل اثنين 70 سنة، و40 سنة، وإصابة "مستأجر محجر، ومحاسب بعيار خرطوش) من مستقلي السيارة الأخرى، والاستيلاء على السيارة الأخيرة بداخلها 80 ألف جنيه، وشيكات بقيمة 500 ألف جنيه، هاتف محمول).

وتمكنت قوات الأمن من ضبط السيارة المسروقة من المحجر"أحمد.م"، 19 سنة، عاطل، "حافظ.م"، 19 سنة، عاطل، كما عُثر على السيارة المسروقة.

وأقر المتهمان بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع متهم ثالث، بدافع الانتقام من أشخاص مُكلفين بحراسة المحاجر بتلك المنطقة لمنعهم من بيع المواد المخدرة بالمنطقة، وتم بإرشادهما ضبط الأسلحة المستخدمة 15 جرام من مخدر الهيروين.

ومنذ ارتكاب الحادث شكلت أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية، فرق بحث كفء لملاحقة منفذي الهجوم على المحجر طيلة الفترة الماضية، حيث ضمت فرق البحث نحو 40 ضابط وشرطي وقيادة أمنية، على جمع معلومات عن منفذي الهجوم، ومناقشة الأعراب والبدو القريبة إقامتهم بموقع الحادث الذي يبعد عن المناطق السكنية نحو 8 كيلو متر داخل الجبل.

ونجحت قوات الأمن في ضبط مرتكبي الواقعة فيما مازالت تطارد المتهم الهارب "عيد.م"، شقيق، 53 سنة عاطل"، وجميعهم مقيمين بمحافظة شمال سيناء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان