إعلان

"هيروين دليفري".. خطة الـ5 أيام لإيقاع عصابة "فرفور وفرخة" بالجيزة

12:08 ص الأحد 28 أكتوبر 2018

كتب - محمد شعبان:
تعليمات واضحة جاءت على لسان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، لضباط المباحث بمختلف الأقسام، وخاصة قطاع مكافحة المخدرات بالتصدي بقوة لعمليات ترويج المواد المخدرة تحقيقا لمبدأ الردع العام والتواجد الشرطي الفعال.

داخل مقر إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، عقد العميد سامح الحميلي، مدير الإدارة، اجتمعا مع ضباط المكافحة استعرض خلاله خطة البحث الموضوعة؛ لفرض السيرطة الأمنية والإيقاع بـ"تجار الكيف".

فور انتهاء الاجتماع، عاد العقيد محمد حامد، وكيل إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، إلى مكتبه يتابع نشاط مصادر المعلومات السرية، خاصة بعد توديه عدة ضربات بمختلف مراكز المحافظة دون حصرها في منطقة بولاق الدكرور -حيث مقر الإدارة-ليتلقى خبرا سارا.
معلومات سرية وردت للعقيد محمد حامد بإتجار "وليد فرفور"، 40 سنة، و"حسين فرخة"، 39 سنة، في المواد المخدرة، وأنهما كونا عصابة ويتخذان منطقة العمرانية مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

5 أيام من البحث والتحري ومرقبة تحركات المتهمين، كانت كفيلة بجمع المعلومات الكافية حول نشاطهما الآثم في ترويج المخدرات على عملائهما، وتلاحظ أنهما يستخدمان سيارة ملاكي لإتمام عملية البيع والشراء في بعض الأحيان بعيدا عن منطقة سكنهما.
بالعرض على اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بإعداد مأمورية لضبط المتهمين في حالة تلبس. وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، تمكن العقيد محمد حامد والرائد شريف البطران، الضابط بمكافحة المخدرات بالجيزة، من ضبط المتهمين أثناء استقلالهما سيارة ملاكي بتقاطع شارعي الزمر والزهراء.
وعُثر بحوزة المتهمين على 65 تذكرة هيروين تزن 130 جرامًا، و3 هواتف محمول، ومطواه قرن غزال بالإضافة إلى مبلغ 600 جنيه، أقر المتهمان أن المخدرات بقصد الاتجار، والمبلغ حصيلو البيع، والهواتف للاتصال بعملائهما، والسيارة لترويج المخدرات.
تم التحفط على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان