إعلان

"ذبح خالته وزوجها المسنين".. تجديد حبس عاطل بروض الفرج

03:04 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

كتب ـ محمود سعيد:

جددت نيابة شمال القاهرة الكلية، حبس شاب، 15 يومام لاتهامه بقتل خالته وزوجها فى روض الفرج بسبب رفضها إقراضها بعض الأموال.

وكان قسم شرطة روض الفرج، تلقى بلاغًا بعثور الأهالي على جثة رجل وزوجته داخل مسكنهما، وتبين من المعاينة وجود آثار طعن في جسد المجني عليهما، وبعثرة في محتويات الشقة.

وبعمل التحريات ، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل يدعى "مؤمن.م " وتربطه صلة قرابة بالقتيلة وزوجها "خالته"، و أشارت التحريات إلى أن المتهم ذهب لزيارة خالته لاقتراض مبلغ مالي منها، إلا أن المجني عليها رفضت إقراضه وعندما وقعت مشادة كلامية بينهما تدخل على إثرها زوج المجني عليها وطرد المتهم:" اطلع بره البيت".

وأضافت التحريات؛ أن المتهم بعدما تعرض للطرد؛ استل سكينا كان بحوزته وطعن خالته وزوجها عدة طعنات ثم ذبحهما داخل الشقة؛ مستغلا في ذلك أن الزوجين مسنين، حيث تبلغ الزوجة من العمر 61 سنة كما يبلغ عمر زوجها 66 سنة ولم ينجبا أطفالا ويعيشان بمفردهما؛ مشيرًا إلى أن المتهم بعد تنفيذ عملية القتل طرق أبواب شقق الجيران وأوهمهم أنه عثر على خالته وزوجها مقتولين داخل الشقة: "إلحقوا خالتي مدبوحة هي وجوزها".

و قال مصدر أمني، أن المتهم طالب الجيران بالاتصال بالنجدة بحجة أن هاتفها "فاصل شحن"، إلا أن رجال المباحث عندما استجوبوه تضاربت أقواله، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان