إعلان

المتهم بقتل الخادمة الأجنبية: "ذبحتها وهربت لأسوان"

07:36 م الإثنين 26 فبراير 2018

كتب -صابر المحلاوي:

"كنت شغال عند لواء سابق أثناء أدائي الخدمة العسكرية وهي كانت خدامة عنده".. جملة قالها المتهم "م. م."، سائق، وهو يغالب دموعه، خلال الاستماع لأقواله أمام نيابة الصف في اتهامه بذبح خادمة أجنبية وإلقاء جثتها بإحدى الطرق، قبل أن تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

واعترف المتهم أمام المستشار محمد حمودة رئيس النيابة، بارتكابه للجريمة بعد استدراج الضحية داخل سيارة لنقل المنتجات المجمدة، إلى منطقة نائية وطعنها بالرقبة، وفر هاربًا إلى قريته بأسوان، مؤكدًا أنه تعرف على الضحية أثناء أدائه الخدمة العسكرية لحراسة فيلا لواء شرطة سابق، بينما كانت الضحية تعمل خادمة هناك.

وأكمل المتهم في اعترافاته، أنه كانت تربطه علاقة غير شرعية بينه وبين الضحية خلال الفترة الماضية، طالبته على إثرها الأخيرة بالزواج، حتى استشاط غضبًا وتخلص منها لعدم افتضاح العلاقة التي تربطهما ببعض.

وانتقلت النيابة لإجراء معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، ومناظرة جثة القتيلة، وأسفرت المناظرة التي أجراها محمد حلمي، مدير نيابة الصف، أن المجني عليها في أواخر الأربعينات من العمر، ومصابة بجرح ذبحي من الجهة اليمنى للرقبة، ولا توجد بها أية إصابات أخرى، فأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وندب الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية من مكان العثور على الجثة.

ودلت تحريات المباحث أن الجثة لسيدة تحمل الجنسية السريلانكية، وتعمل خادمة، ومصابة بجرح ذبحي، ولا توجد بها إصابات ظاهرية أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان