إعلان

الداخلية: ضبط 5 من تنظيم الإخوان الإرهابي بالمنصورة أثناء اجتماع لإفساد انتخابات الرئاسة

11:36 ص السبت 03 فبراير 2018

كتب- علاء عمران:

‏‫أحطبت وزارة الداخلية مخططا لجماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من مقدراته بتعطيل سير العملية الانتخابية.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم السبت: رصدت معلومات قطاع الأمن الوطني اعتزام عدد من قيادات الجماعة الإرهابية عقد اجتماع تنظيمي للإعداد للقيام بأعمال شغب وعنف خلال فترة الانتخابات الرئاسية متخذين من أحد الأوكار الكائنة (16 ش أحمد كامل تقسيم طرطير/ ثان المنصورة) مقراً لعقد اجتماعاتهم التنظيمية .

وأضاف أنه باستهداف الاجتماع التنظيمي عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم ضبط القيادي الإخواني فتحي عبدالحميد حسين، و 4 من كوادر الجماعة وعثر بحوزتهم على (مبلغ " 2000 دولار أمريكي- 41000 جنيه مصري " ، 2 جهاز لاب توب، سيارة ماركة هيونداى ماتريكس، بعض الأوراق التنظيمية تحتوى على مخططات الجماعة خلال المرحلة المقبلة).

وأشار البيان إلى أنه أسفرت عمليات الفحص وتتبع القائمين على هذا التحرك عن تحديد مخزن الأدوات المُزمع استخدامها فى تنفيذ مخططاتهم وضبط القائم عليه (الإخوانى عمار محمد إبراهيم البيومي– مسؤول الحراك الثوري التابع لجماعة الإخوان الإرهابية بمحافظة الشرقية) وعثر بحوزته على كمية كبيرة من الشماريخ ومحدثات الصوت والأقنعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتضطلع نيابة أمن الدولة العليا بمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان