إعلان

فاتن تطلب خلع زوجها صاحب شركة أدوية بسبب "دبدوب"

05:10 م الخميس 01 مارس 2018

كتبت- نور العمروسي:

يبدو أن تبعات يوم الفلانتين لم تتوقف بعد، فقد أقامت "فاتن ك." ، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها "سليم ع."، طبيب وصاحب شركة أدوية، بدعوى عدم اهتمامه بها وبمشاعرها وتجاهل احضار دبدوب لها في عيد الحب.

وقالت "فاتن" (26 سنة) ليسانس حقوق في الدعوى إنها تزوجت منذ 9 أشهر بطريقة تقليدية، لأن "سليم" صديق شقيقها، مضيفة: عندما طلبني للزواج وافقت لأنه لائق على المستوى الاجتماعي والمادي.

"بعد الزوج فوجئت أنه شخص أناني لا يهتم سوى لأموره الشخصية، ويعتبر الحب والرومانسية شيء تافه"، قالتها فاتن قبل أن تضيف: أنا محرومة من المشاعر والأحاسيس الحلوة الموجودة بين الأزواج لأن زوجي لا يعرف رومانسية ولا مشاعر وأشعر بالغيرة عندما تتكلم صديقاتي عن أزواجهن؛ صديقتي تحكي "جوزي بيدلعني" وأخرى يغازلها، وأنا زوجي من يوم زواجنا لم يقل لي كلمة حلوة حتى.. لو شكرًا".

واستكملت الزوجة: "يوم الفلانتين كنت في منتهى السعادة لأنه أول عيد حب بعد زواجنا وبما إن زوجي لا يعلم شيئًا عن هذه المناسبة، ذكرته بموعدها وطلبت منه أن يهديني دبدوب، خاصة أنني اتفقت مع صديقاتي أن نجتمع ثاني يوم الفلانتين وتخبرنا كل واحدة ماذا قدم لها زوجها؟"

يوم عيد الحب أعدت فاتن حفلا رومانسيا، تقول "أحضرت تورتة وانتظرت زوجي لكي نحتفل سويًا، وانتظرت أن يطيب خاطري ويحضر لي الهدية الرمزية التي طلبتها منه لنفسي، وعندما عاد ورأى التورتة استهزأ بي وقال: كنتي عملتي حلة محشي أحسن".

وتابعت: عندما سألته "أنت جبتلي الدبدوب؟" ضحك بسخرية وقال: "دبدوب إيه هو أنتي عبيطة؟"، وبعدها دخلت في نوبة بكاء وغادرت منزل الزوجية إلى منزل أهلي، ورفعت دعوى خلع حملت رقم 913 لسنة 2018.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان