إعلان

محاسب بنكي يطلب التطليق: لا بتطبخ ولا بتغسل ولا بتديني حقي الشرعي

01:24 م الأحد 11 مارس 2018

كتبت- نور العمروسي:

لم يتردد "أحمد ص."، محاسب بنكي للحظة عندما شاهد "ياسمين ع."، وافق على الفور على إتمام زواجه منها، فهي "على مستوى عال من الجمال والمال والعلم"، لكنه أنهى العلاقة بنفس السرعة، ووقف بعد 5 أشهر فقط، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة طالبا التطليق قائلا: "زوجتي فاشلة ومهملة وباردة وبتقول لي يا تافه".

"زوجتي بتعصبني من أول ما أستيقظ إلى أن أنام" بهذه العبارة برر أحمد (28 سنة) قراره رفع دعوى تطليق ضد زوجته، وقال لـ"مصراوي": "ياسمين ست بيت فاشلة مش بتعرف تطبخ، كل أكلنا من المطاعم، وحاولت كثيرا أتكلم معها أنها تحاول تتعلم الطبخ ولم تستجب".

وتابع: زوجتي أفسدت كل ملابسي، لأنها تضع كل الألوان مع بعضها أثناء الغسيل، واضطرتني لشراء ملابس جديدة وأقوم بغسلها بنفسي حفاظا عليها .

لم تتوقف شكاوى العريس الجديد عند هذا الحد، يضيف قائلا: زوجتي تسهر وتشاهد التليفزيون في غرفة النوم وعندما أقول لها "مش عارف أنام عندي شغل الصبح"، تستهزئ بي وتقول "عايزني أشاهد التليفزيون عند الجيران؟" ولما طلبت منها نقله للريسبشن ردت "أنت عايزني أقعد في البرد؟"

"لا أشعر أنني متزوج" قالها الزوج بغضب، موضحا: "عندما أطلب من زوجتي تجهيز الإفطار لي ترد "عايزني أقوم من النوم علشان أفطرك؟ أنت تافه جدا"، واضطر للذهاب إلى عملي بدون إفطار، وأعود من العمل أجدها نائمة فأطلب غداء من المطعم كل يوم.

توقف الزوج قليلا قبل أن يضيف: عندما أطلب حقي الشرعي من زوجتي ترفض وتقول "يوووه أنت يا حبيبي بتيجي في أوقات غريبة"، وإذا حدثت علاقة بيننا ورن هاتفها تتركني لترد وتنساني .

واختتم أحمد حديثه قائلا: "أنا تعبت.. زوجتي لا بتطبخ ولا بتغسل ملابسي ولا بتعطيني حقي الشرعي، لذا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى تطليق تحمل رقم 673 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان