إعلان

الأمن يكشف ملابسات جثة حيرت المباحث 35 يوماً.. الزوج قطعها واصطحب أولاده للصعيد

05:34 م الخميس 15 مارس 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

بعد 35 يوماً أعلنت مديرية امن القاهرة، ملابسات وتفاصيل العثور على جثة سيدة ثلاثينية مبتورة الرأس والكفين، وملفوفة داخل جوال بلاستيك وعباءة حمراء داخل كرتونة، بمنطقة محمد نجيب بالمرج.

وقالت مديرية الأمن في بيان لها إن جهود رجال المباحث كشفت غموض العثور على جثة ربة منزل مقطوعة الرأس في المرج حيث تلقى قسم شرطة المرج بلاغاً بالعثور على جثة بشارع إبراهيم المهدي من شارع محمد نجيب؛ دائرة القسم، فانتقل رجال المباحث، وعثروا على جثة لأنثى "مجهولة الهوية" مبتورة العنق والكفين وملفوفة داخل جوال بلاستيك وعليها بطانيتين، وعباءة حمراء اللون داخل كرتونة.

وضع اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، خطة بحث تولى تنفيذها قطاع مباحث شرق القاهرة بقيادة اللواء محمود هندي رئيس مباحث قطاع الشرق، وأشرف عليها العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، حيث أسفرت عن تحديد شخصية المجني عليها من خلال بلاغ تقدمت به شقيقة المجني عليها بعد شهر ونصف من البحث عنها في حالات التغيب.

وأشار البيان إلى أنه بمجرد بلاغ "نعيمة م س" 33 سنة، عن تغيبها شقيقتها منذ نحو شهر ونصف، وبعرض صور المجني عليها وملابسها، تعرفت عليها وقررت أنها جثة شقيقتها "هالة م س" 30 سنة ربة منزل وقررت أن المجني عليها على خلاف مع زوجها ويدعى "سعودي ف ج " 35 سنة عاطل.

بتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وأقر بعد ضبطه أن مشادة كلامية حدثت بينهما تعدى إثرها على المجني عليها بسلاح أبيض "سكين" وفصل رأسها عن جسدها وقام بالتمثيل بالجثة بقطع الكفين في محاولة لإخفاء معالمها.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته بأنه ألقى الجثة، بمكان العثور عليها وتخلص من الرأس والكفين والسلاح المستخدم في الواقعة بإلقائهم بأحد مقالب القمامة أسفل الطريق الدائري.

وأشار المتهم إلى انه عقب ارتكابه الواقعة، نقل أثاث منزله واصطحب نجليه (يوسف 7 سنوات، وعبد الرحمن 5 سنوات) وتوجه بهما إلى قريته "أبورميح" بأسيوط وتركهما صحبة عائلته، وحضر إلى مدينة القاهرة للعمل بمنطقة الموسكي.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان