إعلان

خاص| ننشر صورة شخص هدد بالانتحار من أعلى هرم خوفو

11:00 م السبت 17 مارس 2018

شخص هدد بالانتحار من أعلى هرم خوفو

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على صورة الشخص الذي هدد بالانتحار من أعلى هرم خوفو، اليوم السبت.

ونجحت أجهزة الأمن بقيادة اللواء مصطفى أنسي، مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار، والعقيد وليد الشرقاوي، رئيس مباحث آثار الجيزة، في إقناعه بالنزول، والاستماع إلى شكواه.

وأكد مصدر أمني مسؤول، أنه تم اقتياده إلى ديوان قسم الهرم، والتحفظ عليه لحين عرضه على النيابة العامة، غدا الأحد.

وفوجئ عناصر تأمين المنطقة الأثرية بشاب ثلاثيني يعتلي الهرم الأكبر نحو 10 أمتار أعلى من باب الهرم، رافضاً الانصياع لتعليمات الأمن بالنزول؛ حرصاً على سلامته.

أسرة الشاب أكدت مروره بحالة نفسية سيئة مؤخراً بسبب تعرضه لعدة مشكلات، وتردده على قسم الشرطة دون الحصول على حقه، حسب قولهم، في الوقت الذي برر الشاب فعلته بقوله "أنا مظلوم.. ومش واخد حقي في الدنيا".

وحضرت قيادات المنطقة الأثرية وعلى رأسهم العميد محمد صلاح وكيل مباحث السياحة والآثار بالجيزة، واالعميد يوسف مختار، مدير شرطة السياحة بالجيزة.

5 ساعات كاملة من المفاوضات انتهت بعدول ذلك الشخص عن الانتحار، بعد إقناعه بالنزول والاستماع إلى مطالبه، والعمل على تلبيتها، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم للتحقيق. تبين بالفحص الجنائي أنه يدعى "محمود نبيل محمود"، تاجر فحم.

"الدنيا ملخبطة معايا يا بيه" بهذه الكلمات بدأ صاحب الـ 40 عاما حديثه لرجال المباحث، مشيرا إلى أنه تعرض للسرقة على يد مجهولين اقتحموا شقته في عام 2015، واستولوا منه على مبلغ 64 ألف جنيه، حسب قوله.

وزعم "محمود" تلفيق قضية حيازة سلاح بدون ترخيص له على خلفية تلك الواقعة، مختتما حديثه بالإشارة إلى أن آخر المواقف التي تعرض لها كانت، أمس الجمعة، لدى تعدي جيرانه عليه بالضرب، وتوجهه إلى قسم شرطة العمرانية لتحرير محضر "معرفتش أخد حقي".

فيديو قد يعجبك: