إعلان

حكاية 3 حسناوات استولين على 800 ألف من رجل أعمال: "نعرف ناس كبار"

12:36 ص الإثنين 26 مارس 2018

كتب - محمد شعبان:

ظنت 3 فتيات أنهن يتمتعن بقدرة على النصب، وراحوا ينسجن خيوط خطتهن للإيقاع بفريسة يحصلن من خلالها على مبالغ طائلة، مدعين صلتهن بمستشارين وقيادات بوزارة الداخلية، لكن الأمر انتهى بكشف تلك اللعبة، وصرن هاربات من تنفيذ أحكام العدالة.

البداية كانت بتعرف رجل أعمال يدعى محمد إسماعيل، على كل من ميرام ا.، نهى ر. وسوزان ك.، جميعهن يقمن بمصر الجديدة، وأوهموه بإنشاء مراكز تجميل، وأن لديهن جميع التسهيلات في التراخيص وشراء الأجهزة بدون جمارك من خلال استغلال علاقاتهن بكبار رجال الدولة.

ووفقًا للمحامي محمد كمال عويس، وكيل رجل الأعمال، دفع "إسماعيل" نحو 800 ألف جنيه للفتيات الثلاث، وأخبروه أن حصته في الشراكة لن تقتصر على الأموال فقط، بل تمتد للإدارة من حيث التعاقدات الخاصة بشراء الأجهزة، قبل أن يستفيق على صدمة قوية اكتشف على إثرها وقوعه ضحية عملية نصب.

أخبرت الفتيات الثلاث صاحب رأس المال أنه ليس له علاقة بمراكز التجميل التي هُن بصدد إنشائها، وليس له أية مبالغ مالية لديهن، توجه على إثرها إلى قسم شرطة الجيزة وحرر محضرًا حمل رقم 24552 لسنة 2017 جنح قسم الجيزة.

عقب مرور عدة أشهر على تداول القضية؛ قضت محكمة جنح قسم الجيزة برئاسة المستشار محمد إبراهيم، وبحضور المستشار كامل معتز، وكيل النيابة، بسجن المتهمات 4 سنوات مع الشغل، وكفالة 11 ألف جنيه، وإلزامهن بدفع 1002 جنيه لرجل الأعمال.

بدوره تقدم المحامي محمد كمال عويس، وكيل رجل الأعمال، بخطاب رسمي إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لتنفيذ الحكم، مؤكدًا أنهن بصدد السفر خارج البلاد حتى يسقط الحكم عليهن، وتضيع أموال موكله، خاصة أنهن يقمن بتغيير محل إقامتهن باستمرار ما بين الجيزة، المعادي ومصر الجديدة، مطالبا أيضا بالتحفظ على ملفاتهن الضريبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان