إعلان

"علاء" أمام محكمة الأسرة: "مراتى عايزة تبيع شقتنا وعربيتى عشان تفتح قناة طبخ"

08:26 ص الخميس 29 مارس 2018

كتبت - فاطمة عادل:

أقام مواطن يُدعى "علاء غ."، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة طالب فيها بتطليق زوجته للضرر منها، مُبررًا طلبه في دعواه بقوله "مراتي مجنونة بالطبخ عايزة تبيع شقتنا وعربيتي وتفتح قناة طبخ.. ونقعد نستناها تصرف علينا وتبقى كمان هي راجل البيت".

يقول "علاء .غ " (٣١ سنة ) -مندوب بشركة أدوية - "تعرفت على "داليا ي." -ربة منزل- أثناء تواجدي بصيدلية والدها، فهى إحدى جارتي وظلت بيننا علاقة عاطفية لمدة سنة، وتقدمت لخطبتها التي لم تُكمل شهرين".

ويضيف الزوج: "تم حفل زفافنا وانتقلنا لعشّ الزوجية تلك الزواج لم يستمر أكثر من ٧ أشهر، ولم يمر أسبوع على زواجنا وبعدها تغير وضع زوجتي.. من زوجة تعشق زوجها إلى زوجة مجنونة بوجودها في المطبخ والاختراعات في الأكل حتى أثناء تواجدي في المنزل لا تجلس معي، حتى في أوقات متأخرة من منتصف الليل من هنا بدأت الخلافات تدخل إلى منزلنا".

يتابع "علاء" بقوله "بعد فترة فقدت فيها أعصابي بسبب تصرفاتها.. لقيتها بتقول لمامتها فى التليفون إنها هتبيع الشقة والعربية بتاعتي وهفتح قناة طبخ تخرب الدنيا". عرضت عليها أن تذهب لطبيب نفسي لتتحدث معه فجنّ جنونها وذهبت لمنزل أسرتها، يُضيف الزوج "ظلّ الوضع 4 أشهر ولم تعود إلى بيتها فلم يكن أمامى غير الذهاب لمحاكم الأسرة. لجأت إلى محكمة الأسرة في مصر الجديدة لرفع دعوى طلاق للضرر منها، وحملت الدعوى رقم 367 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان