إعلان

"فين المخدرات؟".. رحلة كشف محام و4 شرطيين سرقوا 120 طربة حشيش بالجيزة

02:18 م السبت 31 مارس 2018

كتب - محمد شعبان:

بحث محام و4 أمناء شرطة عن الثراء السريع من بوابة الإتجار في المخدرات، فكونوا تشكيلا عصابيا لكنهم انتهجوا أسلوبا جديدا ظنا أنهم لن يقعوا في قبضة الشرطة، إلا أن مباحث إمبابة كانت لهم بالمرصاد.

منذ أكثر من 10 أيام، عقد محام و4 شرطيين -بينهم 3 مفصولين والأخير يعمل في قسم إمبابة- العزم على سرقة مخزن تاجر مخدرات بمنطقة بولاق الدكرور الشعبية، وبحثوا عن طريقة تضمن خروجهم بسلام بعد الحصول على "البضاعة".

في ساعة متأخرة من الليل، توجه المتهمون إلى المخزن منتحلين صفة ضباط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات، وتظاهروا بتفتيش الوكر ملك "عاطف" وفاجئوه "فين المخدرات؟"، قبل أن يحصلوا على كمية من جوهر الحشيش قدرت بنحو 120 طربة، تركوا المكان بعدها.

أثناء مروره لتفقد الحالة الأمنية، وردت معلومات للرائد محمد المغربي، معاون مباحث إمبابة، من مصادره السرية أن مخزن يتخذه تاجر مخدرات تعرض للسرقة على يد أشخاص زعموا أنهم رجال شرطة، كلمات التقطها الضابط ونقلها على الفور إلى رئيس المباحث المقدم محمد ربيع.

داخل مكتبه بقسم شرطة إمبابة، اجتمع العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، بضباط مباحث القطاع، لبحث خطة كشف هوية المتهمين، تركزت على فحص ذوي المعلومات الجنائية، وأرباب السوابق المشتهر عنهم ارتكاب تلك الوقائع.

وتوصلت تحريات المباحث إلى هوية المتهمين، وأعد اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، عدة أكمنة بقيادة الرائد محمد المرغبي، أسفرت عن ضبط اثنين من أمناء الشرطة وعاطل، أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان إخفاء المسروقات، وأدلوا باعترافات تفصيلية حول مخططهم الإجرامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان