إعلان

مرتضى منصور: أدافع عن 300 ألف عضو بالنادي والقانون منحنا الحق في تسيير الأعمال

01:24 م الأحد 15 أبريل 2018

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

كتب- محمود الشوربجي:

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مرافعته أمام الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، التي تنظر الطعن على قرار وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة وصاية على نادي الزمالك، أنه يدافع عن ناد به 300 ألف عضو عامل.

وقال: "اللائحة والقانون يعطيان لنا الحق في تسيير الأعمال، وتم إدانتنا من قبل لجنة الوصاية قبل الفحص، فضلاً عن أن اللائحة متضمنة إدارة النادي ماليًا وإدارياً وخصوصا توقيع الشيكات، ومن له حق التوقيع على الشيكات المستشار أحمد جلال والدكتور حازم ياسين".

وتابع: "الشيكات التي صرفت وقع عليها شخص آخر بالمخالفة للائحة التي تنص على أن أمين الصندوق هو من له التوقيع على الشيكات".

وأضاف في مرافعته أمام الدائرة الثانية بمجلس الدولة، أن هناك مصالح شخصية وراء تدمير نادي الزمالك، وقال:" استلمت النادي والخزينة لا يوجد بها إلا 600 جنيه، وطلبنا من الرقابة الإدارية لجنة لبحث الفساد الخاص في عهد ولاية ممدوح عباس، وأسفرت عن وجود مليار جنيه إهدار مال عام".

وتنظر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الأحد، دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لوقف القرار 171 لسنة 2018 الصادر من وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة أموال نادي الزمالك.

اختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس لجنة الوصاية بالجيزة.

وكانت النيابة العامة قررت في 3 مارس الماضي، تشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة (وزارة الشباب والرياضة) والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك.

ويأتي هذا في ظل التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان