إعلان

لص الدراجات النارية.. يستغل مواقع التسويق الإلكتروني لاستدراج ضحاياه بمدينة نصر

01:15 م السبت 07 أبريل 2018

المتهم

كتب - فتحي سليمان:

تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على عاطل استدرج موظف عن طريق موقع للتسويق الإلكتروني وسرق دراجتة النارية وساومه على إعادتها له مقابل 10 آلاف جنيه بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من عمرو ح، 37 سنة، موظف بقطاع الجمارك بقيامه بعرض الدراجة البخارية ملكه للبيع عبر إحدى مواقع التسوق الإلكتروني وتواصل مع أحد الأشخاص الذي أبدى رغبته في شراء الدراجة وتقابل معه بدائرة القسم، وأثناء ذلك طلب منه استقلال الدراجة بقصد التجربة إلا أنه استولى عليها ولاذ بالفرار.

وفي وقت لاحق تلقى المجني عليه اتصالا هاتفيًا من المتهم لمساومته علي دفع مبلغ مالي 10 آلاف جنيه نظير إعادة الدراجة، وتم التنسيق مع المبلغ لمجاراة المتهم وتم ضبطه بأحد الأكمنة اللازمة، وتبين أنه يدعى "أحمد.م"، 32 سنة، عاطل، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي "تبديد" بإجمالي 9 أشهر حال استقلاله دراجة بخارية أخرى مبلغ بسرقتها، وبتفتيشه ضُبط بحوزته المضبوطات، سلاح أبيض "مطواة"، والهاتف المحمول المُستخدم في المساومة.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأضاف بأنه استولى على الدراجة البخارية المضبوطة بحوزته بذات الأسلوب وحيازته السلاح الأبيض بقصد الدفاع تم بإرشاده ضبط الدراجة البخارية الأولى بمكان إخفائها.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على الدراجتين واتهماه بالسرقة، تحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشة المتهم للوقوف على ما ارتكبه من حوادث أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان