إعلان

مباحث القاهرة تكشف لغز سرقة 18 وحدة سكنية بالزيتون

12:42 م الأحد 08 أبريل 2018

كتب - فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة غموض سرقة 18 وحدة سكنية بالزيتون؛ إذ تبين أن تشكيلًا عصابيًا يتزعمه هارب من السجن منذ أحداث ٢٥ يناير تخصص في سرقة منازل المواطنين وإخفاء المسروقات لدى ربة منزل وجواهرجي.

لغز تلك السرقات بدأ ينكشف لرجال الأمن أثناء مرور الرائدان محمد المعداوي وسليمان أحمد، وقوة من مباحث قسم شرطة الزيتون بشارع ترعة الجبل تمكنوا من ضبط كل من "أحمد.ص"، 41 سنة، عاطل، و"سامح.م"، 38 سنة، هارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث يناير 2011م من أحكام وصلت 38 سنة حبس.

وضُبط بحوزتهما عدد 2 سلاح أبيض "مطواة"، جاكوش، مفك، كمية من المشغولات الذهبية.

اعترفا المتهمان أمام المقدم أحمد فوزي، رئيس مباحث الزيتون، بسرقتها من داخل شقة "محمد.ا"، طبيب، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وقرر بأن المضبوطات ينقصها انسيال ذهب، وهاتف محمول.

أمر اللواء محمد منصور، مدير المباحث، بإعادة مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب "كسر الباب" واعترفوا بارتكاب 17 حادث.

أضاف المتهمان بتصرفهم في المسروقات لدى عملائهم "سيئي النية"، وهم "السيد.م"، 40 سنة، عاطل، و"صباح.ع"، 44 سنة، ربة منزل، و"جورج.ب"، 33 سنة، صاحب محل مصوغات، فتم ضبطهم وبحوزة الثانية انسيال ذهب، هاتف محمول استولوا عليه من المجني عليه وأرشد الأخير عن ضبط باقي المشغولات الذهبية المستولى عليها داخل المحل ملكه.

وأضاف المتهمان بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

تحررت عدة محاضر ضد المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان