إعلان

بالصور.. المباحث تكشف غموض سرقة 19 ڤيلا وتضبط عصابة "سودانية" بالشروق

12:46 م الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 سودانيين بعد سرقتهم 19 ڤيلا وشقة بمنطقة الشروق والتجمع.

تفاصيل الواقعة بدأت برصد المتابعة الأمنية ارتفاع وقائع سرقات المساكن بمنطقتي الشروق، التجمع الخامس) بأسلوب "التسلق" من خلال فحص وتحليل تلك الجرائم وأسلوب ارتكابها تبين أن جميعها تتشابه في ذات الأسلوب الأمر الذي يشير إلى أن وراء ارتكابها ذات التشكيل.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلاً عصابيًا مكون من 4 أشخاص سودانيين الجنسية وهم كل من "محمد س."، 23 سنة، عاطل، "محمد ع."، 25 سنة، عاطل، "هاني ح."، 31 سنة، عاطل، "عادل ع."، 31 سنة، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم "م هـ ل 318" ماركة ميتسوبيشي لانسر فضي اللون" مستأجرة من أحد معارض السيارات والمستخدمة في ارتكاب الحوادث.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب 19 حادث سرقة بذات الأسلوب.

وأقروا بتصريفهم للمسروقات لعملائهم سيئ النية وهم كل من "محمد أ."، سوداني الجنسية، 30 سنة، عاطل، "أشرف ح."، 33 سنة، عاطل.

تم بإرشادهم ضبط الأول والثاني وبحوزتهم المضبوطات التالية 12000 ألف جنيه، 100 دولار، 50 دينار كويتي.

مشغولات ذهبية عبارة عن (2 خاتم سولتير، 3 حلق، ساعة يد مرصعة بالألماظ، 3 سلسلة، 2 دلاية، خاتم، دبلة)، 5 هواتف محمولة، جهاز كمبيوتر" لاب توب".

وأضافوا إنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان