إعلان

القبض على أفريقيين نصبا على تاجر أقمشة بمدينة نصر

12:59 م الخميس 10 مايو 2018

كتب - فتحي سليمان:

تمكن رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث، من القبض على فريقيان لقيامهما بالنصب على تاجر أقمشة بمدينة نصر.

تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "محمد ت."، 38 سنة، صاحب محل أقمشة كائن بدائرة القسم بحضور شخصان "غينيان الجنسية " (أدلي بأوصافهما التقريبية) للمحل ملكه واتفق معه على شراء بعض الأقمشة وأثناء ذلك عرضا عليه تغيير بعض العملات الأجنبية "دولارات" إلى العملة المصرية فقام بإعطائهما مبلغ 64 ألف جنيه مقابل مبلغ 4 آلاف دولار، وعقب انصرافهما فوجئ أنه تعرض لواقعة نصب وأن إجمالي المبلغ الذي تم استبداله هو 400 دولار فقط فحضر للإبلاغ.

كشفت تحريات العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، صحة الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل الي ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من فرانسيس ك،" غيني الجنسية " 24 سنة،،وجو فوكيه بجيو " غيني الجنسية "، 46 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما 6500 جنيه من متحصلات الواقعة 71 دولار.

اعترف بارتكاب الواقعة وأضافا بقيامهما بتحويل جزء من المبلغ المستولى عليه لذويهم بدولة غينيا وإنفاق باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان