إعلان

"دعاء" أمام محكمة الأسرة في دعوى خلع: "شوفته ماسك ايد واحده "

06:02 ص الجمعة 04 مايو 2018

كتبت -فاطمة عادل:

استشاطت "دعاء" (33 سنة)، ربة منزل، غضبًا عندما وجدت زوجها "محمد س."، (41 سنة)، سائق ميكروباص، رفقة سيدة أخرى وهو ممسك يدها في إحدى الشوارع، وعندما شاهدها هرول بسيارته، وبمواجهته بفعلته أنكر، قائلا: "مش أنا هتلاقي واحد تاني".

لم تجد الزوجة ملجأ سوى التوجه إلى محكمة الأسرة بالجيزة، لرفع دعوى تطالب بخلع زوجها بسبب خيانته بعد زواج استمر 6 سنوات.

"قبل الجواز كان ملاك وعمره ما عمل الغلط".. قالتها الزوجة والدموع تسيل على خديها قبل أن تضيف، "أسلوبه اتغير بعد الجواز وأصبح متعاطي للمخدرات".

تتذكر دعاء لحظة تقابلها بـ "محمد" وقصة حبهما: "زواجي من محمد كان نابع عن قصة حب استمرت سنة، وبعدها تقدم إلى خطبتي ووافقت أسرتي لكونه الرجل المناسب والقادر على تلبية متطلباتي".

تكمل: "تظاهر أمامي قبل الزواج بالطيبة والاخلاق وبعد مرور 5 أشهر تم تحديد الزفاف وانتقلنا لعش الزوجية، رزقنا الله بطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات".

تتابع الزوجة في دعواها: محمد كان دائم الإساءة بالقول والفعل، "أنا كنت ساكته عشان بنتي، وعلاقتنا الزوجية أصبحت مستحيلة بسبب شربه للمخدرات".

تشير "دعاء" إلى أنها تحملت عامين من انقلاب حال الزوج حتى أبلغته أن الحياة لا يمكن أن تستمر بعد تعديه بالضرب على ابنتهم بطريقة وحشية".

تختتم "دعاء" هربت من منزلي إلى منزل أسرتي في حالة استغاثة بوضعي وتقبلني والدي وطلب من زوجي الطلاق بدون نقاش، وبعد رفضه للطلاق قررت الذهاب لمحكمة الأسرة بالجيزة للخلاص منه، وحملت الدعوى رقم 947 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان