إعلان

النشرة الصباحية.. تجنبوا كوبري أكتوبر.. و"15 مايو" مغلق جزئيا

08:57 ص الخميس 21 يونيو 2018

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

شهدت ميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة الرئيسية، اليوم الخميس، سيولة مرورية بمختلف المحاور بنسبة تقترب من 65%، وذلك وسط انتشار رجال المرور منذ الصباح الباكر.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات المرور إنه تم رصد وجود كثافات معتادة بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان.

أضاف المصدر أنه تم رصد تكدس للقادم من دائري المريوطية والمنيب والبحر الأعظم اتجاه طريق الأوتوستراد، وخاصة منزل الأوتوستراد.

وأكد المصدر وجود سيولة أعلى محور صفط اللبن، والقادم من كوبري فيصل اتجاه محطة مترو جامعة القاهرة بشارع السودان، لافتا بأن منزل شارعي الجامعة ومراد يعملان بشكل جيد.

شارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، كما أوضح المصدر أن هناك تكدس بميدان الرماية للمتجه إلى طريق الفيوم.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة إثر حادث تصادم سيارتين أعلى نادي الجزيرة، وتخطي سيارة للجزيرة الوسطى، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ونصح المصدر المتجهين من محافظة الجيزة إلى القاهرة تجنب كوبري أكتوبر بسبب حادث التصادم، مشيرا إلى أن كوبري الجامعة يعد بديلا جيدا.

كما لفت المصدر إلى أنه سيتم إغلاق كوبري 15 مايو بشكل جزئي لمدة 3 أيام بدءا من منتصف ليل الخميس وحتى السادسة صباحا لأعمال إصلاح الفواصل المعدنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان