إعلان

عمر يطلب التطليق: "بتضربني.. وفاكرة نفسها راجل البيت"

12:46 م السبت 01 سبتمبر 2018

كتبت-فاطمة عادل :

أقام "عمر" دعوى قضائية ضد زوجته "آية" أمام محكمة الأسرة في إمبابة، طالب فيها بتطليقها منه لما وقع عليه من ضرر نفسي، الزوج اتهمها بالعصبية الدائمة والاعتداء عليه.

"عمر" (35 عاما)، عامل بمخزن مواد كيميائية، حاصل على دبلوم تجارة، تزوج من "آية" (30 عاما)، ربة منزل، حاصلة على الابتدائية، زواجا تقليديا، يقول: "كانت بشوشة وقنوعة وتظاهرت أمامي باحترامها وأدبها لكبار السن، واعتقدت وقتها بأن الله رزقني وقتها بالزوجة الصالحة".

أكد أن الخطبة استمرت 8 أشهر فقط، لكن دون لقاءات بسبب رفض الأب الدائم، مضيفا: "حددنا موعد الزفاف وانتقلنا بعدها للمعيشة سويا وهناك فوجئت بإنسانة أخرى".

يتذكر "عمر" الأيام الأولى في زواجه قائلا: "وجدت دخانا في البيت وبعد يومين من الزواج عرفت أنها بتشرب سجاير، انزعجت كثيرا وعندما تكلمت معها لتوقفها غضبت بشدة وكسرت مستلزمات في المنزل، وترفع صوتها علي فاكرة نفسها راجل البيت وأنا الست".

مرت سنة على الزواج دون إنجاب وترفض "آية" الذهاب إلى أي طبيب، وفقا للزوج، وفي أحد الأيام وقعت مشاجرة بينهما ضربته خلالها بأداة حادة تسببت في إصابته بجرح 20 غرزة في رأسه.

وأضاف: "ذهبت بها لمنزل أسرتها فكذبت وقالت إني ألقيتها من الدور الثالث وذهبت إلى القسم لعمل محضر بكدمات بها لم أحدثها أنا".

ذهبت لمنزل أسرتها وطلبت التنازل عن المحاضر وتطليقها بكل سهولة والتنازل عما أملكه، مقابل تطليقها والتخلص منها لكن والدها رفض الطلاق فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر منها وحملت الدعوى رقم 1129 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان