إعلان

عامل يتخفى في "نقاب حريمي" لسرقة 70 ألف جنيه من داخل صيدلية بالتجمع

12:38 م الأحد 16 سبتمبر 2018

المتهم

كتب - فتحي سليمان:

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من كشف غموض واقعة سرقة 70 ألف جنيه من داخل صيدلية بمنطقة التجمع الأول، وتبين أن وراء ارتكابها عامل ارتدى نقاب حريمي.

تلقى المقدم تامر عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من "محمد ع"، بأنه عقب حضور زوجته رانيا – للصيدلية ملكها فوجئت باكتشاف سرقة مبلغ 234 ألف جنيه من داخل مكتب الحسابات الخاص بالصيدلية، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالسرقة، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الصيدلية .

كشفت التحريات ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص يرتدى زي حريمي" نقاب" وتمكن من دخول الصيدلية باستخدام "المفتاح الأصلي"، وتبين سلامة مداخل ومخارج الصيدلية ولم يستدل على وجود بعثرة بمحتوياتها.

أثبت فحص العاملين الحاليين والسابقين بالصيدلية محل الواقعة والمترددين عليها أن وراء ارتكابها شريف م، 40 سنة، عامل بالصيدلية مقيم بمنطقة الشروق.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت أحداها عن ضبطه.

وبمواجهته اعتراف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام "المفتاح الأصلي"، وعلل ارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية فاستغل حيازته من مفاتيح الصيدلية، وتمكن من دخول الصيدلية والاستيلاء على مبلغ 70 ألف جنيه مرتدياً زي النقاب خشية مشاهدته، والتعرف عليه من قبل العاملين بالمول وأن المبلغ هو جملة ما استولى عليه.

تم بإرشاده ضبط ( 17.800جنيه ) عدد 5 هواتف محمولة ، واقر بانه المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة ، واضاف بشراء الهواتف المحمولة من المبلغ المالي المستولى عليه، وانفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة وأقر أن جملة المبلغ المالي المستولى عليه عقب جرد الصيدلية محل الواقعة هو 70 ألف جنيه فقط، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان