إعلان

أقراص سامة وجثة داخل حفرة.. تفاصيل مقتل صاحب مصنع بالمنوفية

12:16 م الخميس 23 يوليه 2020

أرشيفية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجح رجال الأمن العام بالتنسيق مع أمن المنوفية في كشف لغز مقتل صاحب مصنع على يد شخصين بهدف الاستيلاء على المصنع الخاص بالمجني عليه.

تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من (ربة منزل - مُقيمة بنها بالقليوبية) بغياب زوجها (مالك أحد المصانع كائن بالمنطقة الصناعية بقويسنا "متوقف عن العمل") عقب خروجه من المنزل مستقلاً سيارته الملاكي لشراء بعض المستلزمات لمصنعه.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية إلى أن وراء واقعة غيابه (تاجر خردة، فني بشركة أعلاف - مُقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما , وبمواجهة الأول "تاجر الخردة" اعترف بإرتكابه للواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني وقرربسابقة ترددهما على المتغيب منذ حوالي 6 أشهر ونظراً لعلمهما بتعثره مادياً وتوقف مصنعه عن العمل قاما بايهامه بقدرتهما على مشاركته في المصنع وإعادة تشغيله مرة أُخرى ، وأضاف بقيامه بالاشتراك مع المتهم الثاني بتزوير أوراق تفيد شرائهما لمصنع المجني عليه وعقدهما العزم على التخلص منه بدافع الاستيلاء على مصنعه.

وفي سبيل تنفيذ مخططهما قاما باستدراج المجني عليه بزعم شراء كابلات كهربائية للمصنع من منطقة السبتية بالقاهرة ، وأثناء سيرهم بالطريق مستقلين سيارة المجني عليه توقفوا أمام أحد المقاهي وقاما بدس قرصين لمادة سامة في مشروب عصير للمجني عليه وعقب ظهور أعراض الإعياء عليه قاما بإصطحابه داخل سيارته إلى أن توفى وتخلصا من جثته بإلقائها داخل حفرة بحوش منزل المتهم الأول الكائن بدائرة المركز وإخفاء السيارة على بأحد الطرق بدائرة مركز شبين الكوم ، وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء باعترافات الأول ، وتم بإرشاد المتهم الأول العثور على جثة المجني عليه والسيارة الخاصة به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان