إعلان

صفعة على الوجه وجثة.. تجديد حبس المتهم بقتل "مسن الزيتون"

11:58 ص الأحد 31 أكتوبر 2021

تجديد حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سعيد:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون، اليوم الأحد، حبس عاطل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل مسن إثر تعديه عليه بالضرب؛ بسبب خلافات الجيرة.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه تشاجر مع المتهم، بسبب خلافات الجيرة، وفي أثناء المشاجرة تعدى عليه بالضرب حتى أرداه قتيلًا.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم صفع المجني عليه على وجهه فسقط أرضًا، وفقد الوعى على إثر ذلك، ونقل للمستشفى، وتوفي بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتبين من التحقيقات أنه عقب تبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد المواطنين بتضرره من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) لتسببه فى وفاة (شقيقه بالمعاش، ومقيم بذات العنوان، توفى أثناء إسعافه بأحد المستشفيات نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب إثر تعديه عليه بالسب حال تواجدهما بالمنطقة سكنهما وصفعه ودفعه مما أدى إلى سقوطه أرضاً وشعوره بحالة إعياء بسبب خلافات سابقة بينهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء ارتكابها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان