إعلان

نهاد تطلب خلع زوجها: "عايز ياخد ورثي علشان يطلقني"

08:00 ص الخميس 16 ديسمبر 2021

دعوي الخلع

كتبت -نور العمروسي:

أقامت "نهاد ع."، (32 سنة)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تطلب فيها الخلع من زوجها "أحمد ك."، (36 سنة، محاسب"، مبررة طلبها: "بيساومني على الطلاق مقابل التنازل له عن ورثي".

تروي الزوجة في دعواها: "تزوجت منذ 7 شهور من "أحمد" بعد وفاة الوالدين ورثت لأنني وحيدة وعندما تقدم أحمد لطلبي للزواج قال أن ظروفه المادية لاتسمح بتجهيز شقة الزوجية لأنه لا يملك سوى مرتبه فأعجبت به لأنه إنسان واضح ولا أعلم أنه مرتب خطة لكي يستولى على ورثي".

استكملت: تزوجنا في منزل أسرتي وتحملت كل مصاريف "مش مهم الفلوس المهم أنه إنسان طيب وأكون أسرة"، موضحة أنه بعد الزواج لاحظت أن زوجي يستغلني ولا يصرف على البيت ولا أعلم أي شيء عن راتبه.

أضافت نهاد: علمت أن زوجي مرتبط بزميلته في العمل، من خلال رسائل شاهدتها على هاتفه بينه وبينها، مشيرة إلى أنه اشترى شقة من أموالها لكى يتزوج فيها وعند عودته واجهته بالرسائل بكل جراءة فرد أنه حاول يحبني ولكنه لم يقدر فطلبت منه الطلاق قال لي هتدفعي كام وساومني لكي يطلقني بأن أتنازل له عن ورثي، مرددا: "بدل ما تقضي باقي عمرك في المحاكم هاتي ورثك وأنا أطلق"، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2894 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان