إعلان

"اتمسك بـ27 تذكرة هيروين".. الجنايات تقضي بحبس "ديلر" التجمع 6 سنوات

07:36 م الخميس 16 ديسمبر 2021

تعبيرية

كتب ـ أحمد عادل:

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، بمعاقبة المتهم "م.م" في حيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار في التجمع الأول بـ6 سنوات و 100 ألف غرامة.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين تامر محمد كامل رياض وهيثم محمود عبد الرحيم عبد المنعم.

ووجهت النيابة العامة الي المتهم تهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار في منطقة التجمع الأول، وجاء في أمر الإحالة احراز المتهم كميات من المواد المخدرة (الهيروين -الأفيون -الحشيش -الميثامفيتامين -الترامادول) في غير الأحوال المصرح بها قانونياً.

وأضاف أمر الإحالة أنه نفاذاً لأمر النيابة العامة الصادر بضبط وإحضار المتهم وتفتيشه وتفتيش مسكنه وسيارته، وبتوجه المقدم مازن عبد الجواد إلى مكان تواجد المتهم. أبصره حال خروجه من منزله فضبطه وبحوزته حقيبة، وبافراغها عُثر على كيس بلاستيكي بداخله 27 لفة من مخدر الهيروين، وكيس بلاستيك بداخله كمية من مخدر الميثامفيتامين، وكيس بلاستيك بداخله كمية من مخدر الأفيون، ومبلغ مالي.

وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على قطعة من مخدر الحشيش، وعشر أقراص من عقار الترامادول المخدر، وبمواجهته أقر بحيازته واحرازه للمضبوطات بقصد الإتجار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان