إعلان

ارتكبوا 6 جرائم.. سقوط عصابة سرقة المساكن والمخازن في القليوبية

01:50 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه فـي ارتكاب وقائع سرقات المساكن، والمخازن بأسلوب "التسلق وكسر الأبواب" بمحافظة القليوبية.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، أفادت بقيام (3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية)، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات المساكن، والمخازن بأسلوب "التسلق وكسر الأبواب"، وكذا وقائع خطف الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام، وقيامهم بالتصرف في متحصلات تلك الوقائع لدى عملائهم "سيئ النية"، (6 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة القناطر بالقليوبية) .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزة أحدهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات من ذات العيار).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع، كما أقر أحدهم بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة، وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان