إعلان

منعوا مالكة شاليه من دخول الشاطئ.. حكم نهائي بتغريم "بالم هيلز" 70 ألف جنيه

12:22 م الأربعاء 28 يوليه 2021

بالم هيلز

كتب- محمود سعيد:

قضت الدائرة الأولى استئناف شمال الجيزة بتأييد حكم أول درجة القاضي بإلزام شركة "بالم هيلز" بتعويض مالكة إحدى الشاليهات 70 ألف جنيه بعد منعها وأسرتها من دخول الشاطئ المملوك للشركة في الساحل الشمالي.

أقام المستشار هيثم عباس، وكيلا عن المدعية "دينا. ي" مالكة شاليه بإحدى قرى الاستثمار العقاري بمنطقة الساحل الشمالي بموجب عقد البيع المؤرخ 7 سبتمبر 2015 الموقع مع الشركة بصفتها، وخلال فترة الصيف لعام 2019 تم مطالبة المدعية بفروق وديعة صيانة قدرها 62348,36 جنيه – وتم منعها حينها من استغلال خدمات القرية وهو ما اضطرها إلى سداد نصف القيمة المطالبة بها واللجوء إلى القضاء، وإقامة دعوى تحت رقم 2367 لسنة 2019.

وأضافت الدعوى أنه وعند توجه السيدة وأسرتها لقضاء الإجازة الصيفية في بداية شهر يوليو 2020، فوجئت بتكرار نفس الأمر ولكنه تجاوز الذي حدث العام الماضي بمنعها وأفراد أسرتها من دخول الشاطئ نهائياَ حتى سداد كافة المستحقات المالية، وتم منعهم من استخدام كافة الخدمات الأخرى التي تقدمها القرية، وهو الأمر الذى حدا بالطالبة إلى تحرير المحضر رقم 758 لسنة 2020 إداري قسم العلمين لإثبات تعرضها وأسرتها للإكراه المعنوي والتهديد باستخدام القوة لمنعهم من دخول الشاطئ أو الخدمات الموجودة بالقرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان